حقوق الوطن .. وحقوق الأنسان .

حقوق الوطن .. وحقوق الأنسان .

الثلاثاء، 29 يناير 2013

تعليقات وتدوينات



تعليقات وتدوينات على أحداث 25 يناير 2013 وأحداث بورسعيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بورسعيد بناسها وعربياتها وموتوسيكلاتها تملأ الشوارع  أحتفالا بحظر التجول !!!
***
واحد ظريف كتب على صفحته (( تم إلغاء حظر التجول فى مدن القناة .. نتيجة لضعف الإقبال عليه !! ))
***
بيتهيألى إن جماعة الأخوان  علشان إسلامها صحيح فإنهم بمجرد الأستيقاظ من النوم وقبل صلاة الصبح  يحلفوا بالله العظيم ثلاثة أن كل حلفانهم طول اليوم حايكون كذب !! وبكده يضعوا شرعية على الكذب كما فعلوا فى الدستور .. فهنا كذبوا وغشوا ربهم  .. وهناك كذبوا وغشوا شعبهم ..  نفسى أقول اللى فى بالى بالضبط ولكن الحياء يمنعنى .. ويمكن حد من بناتنا حايشوف البوست والرد ومايصحش نشتم بالأب والأم والأجداد واللى خلفوهم لغاية سابع جِد !!
***
 أثناء مرورى بالريموت على الفضائيات .. وقفت بالصدفة على قناة الحافظ .. ووجدت المذيع وضيوفه الأربعة يطالبون مجلس الشورى بسرعة إصدار قوانين تدين إهانة الرئيس على الفيسبك وتويتر والإعلام كله .. والسؤال هو :فى تخيلك كم مليون قضية سيتم رفعها على رواد الفيسبك وتويتر ؟
***
كالعادة كل وزارات ومؤسسات الدولة تم تحميلها للداخلية .. أتوقع ثورة داخل وزارة الداخلية لو أستمرت الأحداث على نفس النهج .
***
كل يوم بأتأكد أن أختيار الأخوان لمرسى كأستبن للشاطر .. لم يكن إستبنا بديلا .. بل إستبنا ككبش فداء سهل التضحية به .
***
 المظلومون فعلا فى الأحداث الجارية هم ضباط وأفراد الشرطة .. لو تواروا واختفوا ووقفوا على الحياد ..فإننا نتهمهم بالتقاعص والتقصير والتآمر .. ولو هاجموا ودافعوا وأستخدموا الغاز والخرطوش فإننا نتهمهم بأنهم قتلة وبرضة متآمرين .. وفى كلتا الحالتين فإنهم بالشوارع منذ بداية الأحداث قبل 3 أيام يعملون وقوفا على أقدامهم ، وفى حركة دائمة لأكثر من 12 ساعة يوميا ، وبعضهم أكثر من ذلك بكثير .. لابد أن نعرف كلنا أن تعاطفنا مع رجال الشرطة الشباب لايجب أن يقل أبدا عن تعاطفنا مع الثوار ... والثورة مستمرة .
***
باسم صبرى على تويتر : (( مصر حاليا منقسمة إلى أربعة : الله يرحمهم... الله يشفيهم... الله يكون فى عونهم ..والله ياخدهم !!
**********


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق