حقوق الوطن .. وحقوق الأنسان .

حقوق الوطن .. وحقوق الأنسان .

الخميس، 10 أكتوبر 2019

أتفاق الذئاب والكلاب !!


أتفاق الذئاب والكلاب !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الليلة او بكرة بالكتير سيتم تنفيذ الآتفاق بين الذئاب والكلاب والخنازير على أحتلال الجزء الشمالى من سوريا   .. وحنى الآن تم أجتياح وأحتلال 11 قرية سورية بمساحة تتعدى الـ 100 كيلومتر ,, وعاد السوريين مجددا للنزوح من بيوتهم وأراضيهم بعدما قتل منهم وأصيب العشرات .. وقد بدأ منذ قليل الهجوم التركى  بالدبابات والسيارات المصفحة والمشاة ..  والزحف مستمر لآحتلال اكبر مساحة ممكنة . بحجة تكوين ملجأ آمن للأرهابيين الدواعش .. وتجميع كل أشكال وأنواع الآرهابيين  المهاحرين من تركيا وغيرها  لمنطقة محددة ومعروفة ومراقبة ومعزولة من وجهة نظرهم الغبية .. وأعتقد أن الذئاب والخنازير فى الدول الكبرى موافقون بالثُلث!!  حرصا على أمنهم ..   والذى  هددهم  به قردوغان بإإطلاق الآرهابيين  إلى دولهم  لو أعترضوا على خططه وضربه سوريا يالطائرات من فجر اليوم تمهيدا لآحتلال كامل الآرض التى يريدها !!
رغم أن العالم كله يدين الهجوم والآحتلال بصورة علنية .. لكن أستمرار هجوم القردوغان فى خططه .. مالوش غير تفسير  واحد هو حصوله على الضوء الآخضر  من الجميع ومجرد التعبير بالشجب والآعتراض ماهى إلا صورة يصدرها الخنازير لشعوبهم  .. والغريبة أن الدولة الوحيدة الموافقة رسميا وعلنيا بكل بجاحة ووساخة وقلة أدب هى دويلة قطر !!! ..
وأخيرا أؤكد أن اللى يربى تعبان فى بيته ويرعاه  سيأتى يوما ليلدغه لدغة قاتلة تقضى عليه .. والآيام بيننا ..
أما الحديث عن الحمل الوديع  ( الرئيس والحكومة السورية ) ..  يجاهدون ويدافعون  حسب إمكانياتهم ولكنهم ىــ للأسف ــــ لايسنطيع الحملان  شيئا أمام هذه الوحوش الكاسرة المتعطشة للدماء ..
والسؤال الآهم بقى .. ياترى العرب حايعملوا أيه؟ .  ولا حايستنكروا .. ويشجبوا كالعادة  ,, ويكتفوا بذلك لغاية ماييجى الدور عليهم ..والدور جاى جا  لو لم تكن هناك وقفة صارمة وحازمة وقوية !!
وإننا لهنا منتظرون !!
بقلـــــــــم
صــــــلاح إدريـــــــــس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق